الخميس، 26 يناير 2017

أهلي جدة

الخميس، 26 يناير 2017
افتراضيأهلي جدة

وقع أهلي جدة رسمياً عصر أمس الأربعاء عقداً حراً مع الحارس السعودي الدولي محمد العويس لمدة خمس سنوات مقابل 6 ملايين ريال في الموسم الواحد.
وتمت مراسم التوقيع في أحد فنادق مدينة جدة بحضور رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي، في حين سيرتدي اللاعب الذي استفاد من دخوله الفترة الحرة مع ناديه الشباب القميص رقم 33.
من جهته، أصدر نادي الشباب بياناً رسمياً يوضح من خلاله ملابسات قضية محمد العويس، وأوضح البيان قيام النادي بتقديم شكوى ضد اللاعب وناديه.
وأشار الشباب في بيانه إلى أن إدارة النادي أبدت رغبتها في استمرار الحارس وهو ما كان يرغبه الأخير أيضاً إلا أن تدخل الأهلي في الأمور دفع اللاعب للتمرد.
وأوضح مجلس إدارة النادي أن الأهلي المعروف باسم «الراقي» انتهك لائحة الاحتراف واللوائح الدولية بتفاوضه مع العويس قبل دخوله في فترة الستة أشهر الحرة.
وشدد الشباب على رغبته في الحصول على حقه، مؤكداً أنه تقدم بشكوى للاتحاد السعودي لكرة القدم ضد النادي الأهلي والحارس محمد العويس مطالباً الاتحاد بتطبيق النظام والقانون.
وأكد البيان: «أن نادي الشباب لم يعد يهمه اللاعب بعد أن باع نفسه ومهنته، نرغب في أن يعي المجتمع الرياضي أن قضيتنا هي معاقبة من اعتدى على حقوقنا وعلى القانون والنظام الرياضي وعلى من ارتكب سابقة خطيرة في التاريخ الرياضي السعودي بإخفاء لاعب محترف عن ناديه والتوقيع رغم سريان عقده مع ناديه ثم استمرار إخفائه حتى يدخل الفترة الحرة ومن ثم يتم التوقيع معه بعقد آخر».
وطالب البيان في النهاية: «بتطبيق أقصى العقوبات على النادي الأهلي وعلى منسوبيه الذين اشتركوا في هذا العمل وعلى اللاعب الذي لم يؤدِ ما عليه من عمل».
وأكد البيان: «تم تقديم شكوى إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم ضد النادي الأهلي وضد اللاعب محمد العويس ونهيب بالاتحاد السعودي لكرة القدم بتطبيق النظام والقانون الرياضي والعدالة المنشودة للجميع وهذا أمل كل الرياضيين»
- Se

التوقيع

Let's block ads! (Why?)



أهلي جدة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
◄Design by Pocket