الجمعة، 6 مايو 2016

الوحدة يخسر

الجمعة، 6 مايو 2016
مع حسم صراع القمة والوصافة منذ أسابيع عدة، شهدت بطولة دوري الخليج العربي بطولة من نوع آخر، من أجل إنهاء الموسم بين الأربعة الكبار.
حلم دخول المربع الذهبي، وإنهاء الموسم في مقدمة جدول الترتيب داعب أحلام أندية الوحدة والوصل والنصر والشباب، حتى باتت كل مباراة أقرب إلى نهائي بالنسبة إلى الرباعي الذي تتراوح نتائجهم في كل جولة ما بين صعود وهبوط، حتى تحول المركزان الثالث والرابع إلى لعبة كراسي موسيقية بين تلك الأندية.
ولم يفلح الوحدة في تحقيق الانتصار في المرحلة 25، حين اكتفى بالحصول على نقطة واحدة من ملعب الشارقة في الإمارة الباسمة، بعدما أضاع فرصة الفوز حين تقدم بهدف الهداف الأرجنتيني تيغالي، قبل أن يتلقى هدف الأسبوع بتسديدة ولا أروع من محين خليفة.
وحافظ الوحدة على موقعه ثالثاً قبل جولة من الختام، بعدما رفع غلته إلى 40 نقطة، بفارق نقطة عن الوصل صاحب المركز الرابع.
وحقق «الإمبراطور» فوزاً كبيراً على دبا الفجيرة بخمسة أهداف مقابل هدف، ليستعيد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في الجولات الأربع السابقة.
وتنفس الفريق الأصفر الصعداء بفوزه على دبا، بينما تلقى هدية من الشعب الأخير الذي استطاع أن يعرقل النصر بالحصول على نقطة من«العميد» الذي تقلصت آماله في البقاء بين الأربعة الكبار، حيث سيحتاج إلى الفوز في المباراة الأخيرة وانتظار نتائج الآخرين.
واكتفى الشباب سادس الترتيب بالحصول على نقطة واحدة حين زار ملعب حمدان بن زايد في الغربية وحل ضيفا على الظفرة في مباراة انتهت بالتعادل السلبي، ليوقف زحف «فارس الغربية» الذي كان يتطلع بدوره إلى الوصول إلى المركز السادس قبل أن يسدل ستار الموسم الحالي الأسبوع المقبل.
- s


الوحدة يخسر

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
◄Design by Pocket