الخميس، 5 مايو 2016

الهلال يجدد

الخميس، 5 مايو 2016
جدد الهلال عقد لاعبه محمد عبدالرحمن لثلاثة مواسم مقبلة ليبقى اللاعب في صفوف الأزرق لفترة جديدة، وكان أشرف الكاردينال رئيس الهلال قد عقد جلسة مع اللاعب تحدثا فيها عن بنود العقد والقيمة المالية قبل أن يعلن مجلس إدارة نادي الهلال رسمياً أمس بقاء اللاعب في صفوف الفريق لفترة جديدة، وتوقيع العقود أمس وسيتم إيداعها اتحاد الكرة ومن ثم التوقيع الرسمي في فترة التسجيلات الصيفية الشهر المقبل.
وفي سياق متصل قال الروماني أيلي بلاتشي المدير الفني الجديد لفريق الهلال، إنه مدرب محترف يعشق المغامرات والانتصارات ومطاردة الألقاب في أي بطولة يشارك فيها الفريق، مضيفاً أنه لايهتم كثيراً بالأسماء الكبيرة بقدر مايهتم بتطبيق خطة لعب معينة تضمن للفريق الفوز في المباريات التي يخوضها سواء في الدوري أو البطولات الأخرى. وقال إنه عندما وافق على تولي مسؤولية قيادة الأزرق جاءت موافقته من واقع أن الهلال فريق كبير يرغب فى تحقيق الإنجازات الكبيرة، وهو أيضاً يرغب شخصياً فى تحقيق إنجازات تضاف إلى سجل إنجازاته الكبيرة. وقال إن الاجتهاد في التدريبات وبذل الجهد هو الطريق الوحيد لكل لاعب من أجل دخول التشكيل، وأن البقاء فى الكشوفات لمن يستحق فقط من خلال الانضباط والمساواة والطموح، مؤكداً أن الهلال ناد كبير ولابد أن يكون طموح من ينتمي إليه كبير.
هذا وكثف نادي المرخية القطري اتصالاته بثنائي الهلال مدثر كاريكا ومحمد أحمد بشة لضمهما لكشوفاته خلال الفترة المقبلة، وجدد النادي رغبته في ضم اللاعبين بعد أن كان قدم طلباً لإدارة الهلال في فترة سابقة.
- s


الهلال يجدد

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
◄Design by Pocket