الخميس، 5 مايو 2016

الأهلي يسحق

الخميس، 5 مايو 2016
طالب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي المسؤولين عن الكرة في مصر بالمحافظة على موهبة رمضان صبحي صانع ألعاب الفريق، مشدداً على أنه ليس من المعقول أن يشارك لاعب في جميع المنتخبات سواء في المنتخب الأول أو في منتخبات الشباب، مبدياً اندهاشه من عدم ضم الثنائي أحمد فتحي وحسام عاشور لصفوف المنتخب الوطني الأول، رغم تقديمهما مستويات جيدة في الفترة الأخيرة.
وعن محمود حسن تريزيجيه جناح الفريق المعار لأندرلخت البلجيكي، أكد مدير الكرة بالأهلي أن موقف اللاعب سيتحدد بشكل نهائي يوم 15 مايو/ أيار الجاري، بناءً على الخطابات المتبادلة بين إدارتي الناديين.
على صعيد متصل، قال الهولندي، مارتن يول، المدير الفني للأهلي، بعد فوز فريقه على الحدود برباعية نظيفة، إنه لن ينظر إلى فارق ال11 نقطة مع الزمالك أقرب منافسيه على لقب الدوري، مبدياً سعادته بمشاركة سعد سمير وأحمد الشيخ وعماد متعب بعد غياب طويل.
كان الأهلي قد فاز على الحدود 4-0 وسجل الأهداف رامي ربيعة ومؤمن زكريا «هدفين» وسعد سمير ليواصل صدراته للدوري برصيد 59 نقطة.
وأكد يول أن فريقه لن يتعاقد إلا مع لاعبين في مستوى محمد بركات ومحمد أبو تريكة نجمي الأهلي السابقين، خاصة أن فريقه يملك حالياً أفضل مجموعة لاعبين في مصر.
وفي نفس السياق يختتم النادي الأهلي استعداداته اليوم، قبل مواجهة فريق وادي دجلة غداً في الجولة ال17 من بطولة الدوري العام، المقرر إقامتها على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.
ويستعيد الأهلي في مواجهة دجلة الثلاثي رمضان صبحي وأحمد حجازي وصبري رحيل بعد انتهاء إيقافهم، فيما يغيب حسام غالي بعد تعرضه للطرد في مباراة حرس الحدود.
في شأن مختلف، أنهى نادي بازل السويسري، اتفاقه النهائي مع الزمالك لضم عمر جابر لاعب الفريق الأبيض والمنتخب الوطني، مقابل مليون و650 ألف يورو.
وتم الاتفاق النهائي على المقابل المالي بالإضافة إلى 15% نسبة إعادة البيع، بجانب خوض مباراة ودية بين الفريقين.
من ناحية أخرى، رفع مجلس إدارة نادي الزمالك، شعار «ممنوع الرحيل المجاني» خلال الانتقالات الصيفية، حيث يتمسك الزمالك بتحقيق استفادة مادية جراء رحيل أي لاعب إما عن طريق تقاضي مقابل مادي مناسب مع تكلفة تواجده في الفترة


الأهلي يسحق

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
◄Design by Pocket