الجمعة، 25 نوفمبر 2016

الوحدة يفوز

الجمعة، 25 نوفمبر 2016
افتراضيالوحدة يفوز


زاد الوحدة من أزمة بني ياس الفنية عندما هزمه 3 2 في معقله بالشامخة، في مباراة تألق فيها المهاجم «العبقري» محمد العكبري فسجل هدفين، وعوض غياب أبرز لاعبين في صفوف «العنابي»، تيغالي وفالديفيا. كما برز محمد برغش، المدافع الهداف، علما بأنه سجل هدفه الثاني على التوالي بعدما كان زار شباك اتحاد كلباء أيضاً في الجولة الماضية.
أكدت المباراة وجود أزمة فنية في صفوف بني ياس، حيث دخل «السماوي» في أزمة حقيقية مع احتلاله للمركز الرابع عشر الأخير برصيد نقطة، وعجزه عن الفوز في مسابقتي الدوري وكأس الخليج العربي.
وقال البرتغالي جوزيه غوميز مدرب بني ياس بعد اللقاء: كان لدينا ثقة كبيرة في الفوز بالمباراة لا تقل عن ثقة الوحدة بنفسة، ولو رجعنا لأهداف الوحدة في مرمى السماوي نجدها ناتجة عن أخطاء فردية، ويوجد فارق بين الأهداف التي سجلناها، والتي سجلت علينا.
وأكد مدرب بني ياس أنه عندما يفقد الثقة في قدراته وفي عدم القدرة في عمله مع الفريق سوف يعلن هذا ويتقدم باستقالته للإدارة.
وعن السر في تغيير كابتن الفريق يوسف جابر ونزول درويش محمد بدلاً عنه قال غوميز: إنه كان يهدف من وراء هذا التغيير التكتيكي تعزيز القوة الهجومية بأن يلعب درويش ظهيرا أيسر ويتقدم مع الهجوم، دون نسيان أن بني ياس سجل هدفين في مرمى أحد الفرق القوية، الوحدة، وهذا يعني أنه لم يعان هجوميا، معتبراً أن بني ياس يحتاج إلى نقلة نوعية في مستواه ليتطور.
وأكد غوميز ثقتة في قدرات لاعبي بني ياس وقال إنهم مجموعة جيدة ولديهم أمل بالتحسن من خلال العمل والاجتهاد.
وقال خافيير أغيري مدرب الوحدة بأن الحظوظ كانت متساوية فيمن يفوز بالمباراة، وكان يمكن لأحد الفريقين أن يخرج فائزاً بالنقاط الثلاث المهمة.
وأعتبر أن بني ياس فريق جيد ولا يستحق هذا الترتيب المتأخر في دوري الخليج العربي، وأضاف بأن الوحدة كسب بعض الثقة من خلال هذا الفوز، ولكن المستقبل يتطلب منهم العمل الجاد للمضي قدماً، والتعويض بعد خسارة نقطين مهمتين أمام اتحاد كلباء في الجولة الماضية.
وقال أغيري: قدم العكبري أداء جيداً وكذلك الأمر بالنسبة لجوجاك، حيث عوضا غياب تيغالي وفالديفيا.
وأشاد المدير الفني باللاعب محمد العكبري والذي سجل هدفين للوحدة وقال بأنه لاعب مميز ويتدرب بشكل جاد ومستمر وسجل 5 أهداف في 8 جولات هذا الموسم مقابل 3 فقط العام الماضي وهو مشروع لاعب جيد للمنتخب الوطني.
وعن تبديل اللاعب سهيل المنصوري بعد مشاركته في الشوط الثاني قال مدرب الوحدة: أعمل مدرباً لكرة القدم منذ أكثر من 20 عاماً وأول مرة أقوم بمثل هذا التغيير بسحب لاعب بعد نزوله الملعب بوقت قصير وهو لاعب بديل، حيث كان الوحدة متقدماً ولم يستطع اللاعب البديل سهيل المنصوري اختراق جبهة اللاعب الظهير عبدالله النوبي، وكانت هناك بعض الأخطاء الدفاعية في الوحدة والأعياء ظهر على بعض لاعبي الوسط لذلك قمت بالتغيير
- s

التوقيع

Let's block ads! (Why?)



الوحدة يفوز

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
◄Design by Pocket