الأربعاء، 30 نوفمبر 2016

قمة الغرّافة والريان

الأربعاء، 30 نوفمبر 2016
افتراضيقمة الغرّافة والريان

تتصدّر المواجهة المقررة بعد غد السبت بين الغرّافة والريان حامل اللقب مباريات المرحلة التاسعة من الدوري القطري لكرة القدم والتي تفتتح اليوم الخميس بثلاث مباريات، على أن تقام غداً الجمعة ثلاث مباريات أيضاً، إحداها تجمع الجيش المتصدر بمضيفه الأهلي السابع.
ولطالما ارتدت المواجهة بين الغرّافة الخامس حالياً (14 نقطة) والريان الرابع (16 نقطة) طابعاً مميزاً ولن تخرج مباراة السبت عن هذا الإطار خصوصاً أنّ الفارق بين الفريقين نقطتان فقط، وهما يسعيان إلى اللحاق بالجيش المتصدر قبل فوات الأوان خصوصاً أن الأخير يبتعد عن الأول بفارق 8 نقاط وعن الثاني بفارق 6 نقاط.
ويعدّ اكتمال صفوف الفريقين عاملاً مهمّاً في ارتفاع حدة المنافسة في هذه المواجهة، خاصة الغرّافة الذي وجد في المدافع الغاني رشيد سومايلا ضالته مما ساهم في إيقاف الخسائر، إلى جانب المهاجمين السلوفاكي فلاديمير فايس والمجري كريستيان نيميث، فيما يقود الريان، تاباتا هداف الفريق والإسباني سيرخيو غارسيا ولاعب الوسط الكوري الجنوبي كو ميونغ جين.
ومن جهته، يخوض الجيش المتصدر (22 نقطة) اختباراً لا يخلو من الصعوبة مع الأهلي السابع (9 نقاط)، ويأمل السد الثاني (18 نقطة) تجنب السقوط مجدداً في شرك الخور العاشر (8 نقاط) الذي فاز في مباراة وتعادل في أخرى خلال المواجهتين اللتين خاضهما ضد منافسه الموسم الماضي.
ولن تكون مواجهة لخويا الثالث (18 نقطة) سهلة أيضاً، ضد السيلية الحادي عشر (6 نقاط).
- s

التوقيع

Let's block ads! (Why?)



قمة الغرّافة والريان

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
◄Design by Pocket