السبت، 26 نوفمبر 2016

الأهلي يلتقي النصر

السبت، 26 نوفمبر 2016
افتراضيالأهلي يلتقي النصر

يحل فريق الأهلي في العاشرة مساء اليوم، بتوقيت الإمارات، ضيفاً ثقيلاً على النصر للتعدين في لقاء «القمة والقاع»، في إطار منافسات الجولة ال11 للدوري العام، وهي المباراة التي يخوضها المارد الأحمر، بحثاً عن استمرار الانتصارات التي حققها في الأسابيع الماضية وآخرها على طلائع الجيش والإنتاج الحربي، فيما يتطلع الفريق الصعيدي من أجل تحقيق إنجاز تاريخي بالفوز على حامل اللقب المُتخم بالنجوم أصحاب الملايين.
يدخل الأهلي اللقاء برصيد 26 نقطة فيما يدخل التعدين المباراة وهو مُتذّيل الدوري برصيد 5 نقاط، ويقود الأخير أسامة عرابي نجم الأهلي الأسبق الذي نجح في تقديم عروض جيدة مع الفريق كان من أبرزها الفوز على أسوان، وأعاد الثقة للاعبين بشكل جعلهم يستطيعون مُجاراة الكبار.
الأهلي يعول في مباراة اليوم على نجوم الفريق أمثال عبدالله السعيد ووليد سليمان وأجايي ومؤمن زكريا وعلي معلول وأحمد حجازي وسعد سمير ومن خلفهم الحارس المُتألق شريف إكرامي، ويغيب عن الأهلي كل من أحمد فتحي للإيقاف وصالح جمعة وعمرو السولية وصبري رحيل للإصابة، كما يستمر غياب حسام غالي ورامي ربيعة للإصابة بينما يغيب كل من عماد متعب وجون أنطوي ومحمد حمدي زكي لأسباب فنية.
حسام البدري، المدير الفني للأهلي، حذر لاعبي الأهلي من خطورة الاستهانة بالمنافس الذي خسر 7 مباريات، وشدد المدير الفني للاعبيه على أن مُمثل أسوان ليس لديه ما يخسره، لذا سيلعب بكل حماس وجدية دون خوف، لذا لا بد من التعامل مع اللقاء بكل جدية وحماس من أجل حسم النقاط الثلاث واستمرار رحلة الحفاظ على بطولة الدوري.
في شأن مختلف، أغلق الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة هيكتور كوبر، ملف عودة حسام غالي لاعب الأهلي لصفوف الفراعنة، مجددا خلال الفترة المقبلة وتحديدا قبل أمم إفريقيا بالجابون 2017.
وشهدت الفترة الأخيرة حديثا حول عودة حسام غالي، قبل أن يتم إغلاق الأمر تماما بناء على طلب كوبر الذي رفض إقحام الفراعنة في أي موضوعات جدلية قبل أمم إفريقيا 2017
- s

التوقيع

Let's block ads! (Why?)



الأهلي يلتقي النصر

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
◄Design by Pocket