السبت، 26 نوفمبر 2016

اصعب واخطر الوظائف حول العالم

السبت، 26 نوفمبر 2016
مع العالم المجنون الذى نعيش فيه اثناء بحثك عن فرص وظائف في مصر او فى الوطن العربي ما هى اصعب وظيفة قابلتك
اليك اصعب الوظائف حول العالم

مهندس فى معامل نووى

انتاج الطاقة النووية في عامل مصنع للمواد الكيميائية
في الحقيقة الثلوث النووي هو أمر مخيف, هل سمعت عن المعانات القاسية التي مرة بها اليابان تحديدا في هيروشيما و ناغازاكي, من القاء القنبلة الذرية في 26 أبريل 1945؟
كما وقع أسوأ حادث ننوي في التاريخ في تشيرنوبيل بأوكرانيا, عندما انفجر مفاعل نووي, الشيئ الذي أدى الى ثلويث خمسة ملايين شخص.
انتشرت الاشعاعات في بلاروسيا و روسيا مما ادى الى وفاة ما بين 100.000 الى 500.000 شخص, و بالطبع هذه الكارثة توطة فيها أوكرانيا. و حقيقة انتاج الطاقة النووية في عامل مصنع للكيماويات بالتأكيد واحدة من أخطر المهن في العالم

العمل بالمناجم
من أخطر الأعمال التي قد يؤديها أحد ما. فهي في الأساس لا يوجد بها معايير صحية من حيث المواد التي يتعرض لها العاملون، بالإضافة إلى أن أقل الحوادث قد تؤدي إلى إنهاء الحياة في الحال.

الغواص
كيف يتم الكشف عن ما تخبؤه المحيطات والكهوف المائية من أسرار إلا من خلال الغواصين؟ إذ يبلغ الدخل السنوي للغواص قرابة 58.6 ألف دولار مقابل تحمل ضغط المياه الكبير في الكهوف المائية والظروف الصعبة أسفل المياه.

المرتبة الثانية: رجل الإطفاء
تشبه هذه المهنة إلى حد كبير عمل ضباط الشرطة، فرجل الإطفاء يواجه حالات تهدد حياته بشكل روتيني كجزء أساسي من وظيفته؛ إذ توفي ثمانون رجل إطفاء أثناء أداء واجباتهم خلال العام الماضي فقط، وفقاً لإدارة الحرائق في الولايات المتحدة الأمريكية.

كما أن واجبات رجال الإطفاء تنطوي في كثير من الأحيان على التفاعل مع الجمهور، فيمكن أن تكون المهمات صعبة التنفيذ من الناحية الجسدية. إضافة إلى وجود العديد من رجال الإطفاء الذين يعملون كمتطوعين، أي مجموعة من الشباب المستعدين لإنقاذك مهما كانت المخاطر كبقية زملائهم في محطة الإطفاء، إلا أنه في حال حدوث أي مكروه لهم فإنهم وعائلاتهم لا يحصلون على أي تعويضات. لكن بفضل هؤلاء تحصل هذه المهنة على كثير من الاحترام المجتمعي مقارنة برجال الشرطة. حيث غالباً ما يرتبط عمل رجال الشرطة بفك النزاعات وفرض القوانين باستخدام أسلحة أو عصي، بينما تتدخل فرق الإطفائية في حالات الإنقاذ وسلاحهم الوحيد الماء والبدلة الحمرا

Let's block ads! (Why?)



اصعب واخطر الوظائف حول العالم

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
◄Design by Pocket