السبت، 26 نوفمبر 2016

اتحاد جدة يسقط

السبت، 26 نوفمبر 2016
افتراضياتحاد جدة يسقط

استعاد اتحاد جدة نغمة الانتصارات بعد فوزه على ضيفه القادسية 3-صفر على ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، ليصعد إلى المركز الثاني في ختام المرحلة العاشرة من دوري جميل السعودي للمحترفين.
وفقد الاتحاد صدارته في المرحلة السابقة بعد خسارته من النصر 1-صفر ليتراجع إلى المركز الرابع، إلا أنه استغل خسارة النصر أمس من أمام التعاون ليصعد إلى المركز الثاني برصيد 22 نقطة وبفارق نقطتين عن الهلال المتصدر.
وزاد الاتحاد أوجاع القادسية الذي تراجع إلى المركز الأخير بمشاركة مع الفتح برصيد 5 نقاط.
وسجل أهداف الاتحاد فهد المولد "6" والمصري محمود عبدالمنعم "كهربا" هدفين عند الدقيقة "34" عن طريق ركلة جزاء وعند الدقيقة "74".
ولم يجد الاتحاد صعوبة في الوصول لمرمى القادسية حينما بدأ هجماته بعد مرور أربع دقائق حينما أهدر لاعبه المصري كهربا هدفاً محققاً بعد تلقيه عرضية متقنة من زميله فهد المولد أمام المرمى إلا أنه فشل في وضعها بالشباك.
وعند الدقيقة 6 تمكن المهاجم فهد المولد من افتتاح التسجيل للاتحاد بعد تلقيه تمريرة داخل منطقة الجزاء من زميله التونسي أحمد العكايشي ليواجه المرمى ويضع الكرة في الشباك.
وسنحت فرصة ثمينة للاتحاد بعدما تلقى مهاجمه التونسي العكايشي تمريرة داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة إلا أنها أصابت القائم الأيسر للحارس فيصل مسرحي.
وعند الدقيقة 34 نجح المصري كهربا بتسجيل الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء تسبب بها زميله التونسي أحمد العكايشي بعد تعرضه لعرقلة داخل منطقة الجزاء من المدافع نواف الصبحي.
وفي الشوط الثاني واصل الاتحاد سيطرته وكاد مهاجمه التونسي العكايشي يسجل الهدف الثالث بعدما حول تمريرة زميله فهد المولد بقدمه نحو مرمى القادسية إلا أنها أصابت القائم الأيسر للحارس فيصل مسرحي.
وعند الدقيقة 74 توج المهاجم أحمد العكايشي نجوميته بالمباراة بتسجيل الهدف الثالث بعدما تابع كرة عائدة من مدافع القادسية عبدالرحمن العبيد وسدد الكرة قوية استقرت في شباك الحارس فيصل مسرحي، لينجح بعدها الفريق في المحافظة على النتيجة لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد 3-صفر.

التوقيع

Let's block ads! (Why?)



اتحاد جدة يسقط

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
◄Design by Pocket